ترجمة

قابل للنسخ

هذه الصفحة قابلة لنسخ الكلمات.

قزرت ليلي||كلمات اغنية قزرت ليلي|عيضة المنهالي

قزرت ليلي


عيضة المنهالي

قزرت ليلي في هواجيس
يوم الخوالي ذهل انعـوس
جني ربيط في المحابيـس
عليه ترقب جند محـروس

بي وجد حب العامري قيس
باشواق ليلى هوب مدسوس
ظبيٍ من الخود المجانيـس
لي له ابطور الزين ناموس

حط ابحشايه عرش بلقيس
وله امعلوقي كرسي ايلوس
يسنيك عن نور الفوانيـس
براق خد جنـه اشمـوس

لو ما تزيـن بالملابيـس
عليه نور الحسن ملبـوس
حشيم عن تبـع المدانيـس
لي ما يبيع الطبع بفلـوس

يا عود موزٍ في مغاريـس
أنعم من الديباج ملمـوس
لك في حشا قلبي رواسيس
جنك على لفواد معكـوس

سلام يـا حلـو التجنيـس
لي ما لكم في العالم اجنوس
أنا عقبكـم حالتـي ليـس
حال الذي لي دوم محبوس

قزرت ليلي في هواجيس
يوم الخوالي ذهل انعـوس
جني ربيط في المحابيـس
عليه ترقب جند محـروس

عيضه المنهالي

تعليقات

هل تبحثون عن اغاني جديدة.

اضرب والريح تصيح باسل جبرين "كلمات"

دحية-كلمات دحية نار مكتوبة بالكلمات-محمد عبد الرحمان العرجا 2020

كلمات اغنية على بابي واقف قمرين > ملحم بركات صابر الرباعي

تواصل معنا عبر الايميل

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

المزيد من الاغاني

دحية-كلمات دحية نار مكتوبة بالكلمات-محمد عبد الرحمان العرجا 2020

كلمات اغنية لحظة مكتوبة بالكلمات-يزن السقاف 2020